تسريحه الشعر المناسبه لكل عروس تسريحه شعر العروس حسب شكل الوجه تسريحات شعر العروسه يوم الزفاف حسب الوجهطويقه اختيار تسريحه الشعر للعروس المناسبه لشكل وجهها wedding hair style

حسنا، سواء كنت العروسة أو الفتاة التي ستحضر مراسيم حفل الزفاف، يجب أن تكون تسريحة شعرك أول ما تفكرين به لانها يمكن أن تفسد إطلالتك بالكامل. تسريحة الشعر غير المناسبة ستبقى دائما ذكرة مؤلمة في كل الصور.

تم اعتماد هذه النصائح من مصففي الشعر حسب شكل الوجه، لذا تأكدي من شكل وجهك أولا ثم قومي بعمل اكثر من بروفة شعر للتأكدي من التسريحة التي تناسبك. وبالطبع لا تتأخري عن استعمال الشعر المستعار أو الاكسسوارات الاخرى التي تزيد من حجم الشعر أو طوله حسب الحاجة.

صاحبة الوجه الطويل: 
إذا كان وجهها طويلا ولديها جبهة عريضة، فيجب قص الشعر بطريقة تزيد من عرض الوجه وتغطي على طول الذقن، كذلك لابد من تغطية الجبين للتخفيف من عرضه. ننصحك برفع الشعر "شينيون" منخفض مع تعبئة جانبي الوجه.

صاحبة الوجه البيضاوي:&
nbsp;


بالرغم من أنك محظوظة لأن وجهك يناسبه تقريبا كل انواع التسريحات، إلا أن اكثر ما يناسبك هو رفع الشعر عن الوجه ونفخه عند التاج لإعطائه طولا إضافيا.

صاحبة الوجه القلبي (الوجه العريض من فوق والرفيع من الأسفل):
تمتاز الممثلة الامريكية الكوميدية جينيفر آنستون بهذا الوجه والذي أخذت شهرة واسعة بعدد قصات الشعر المحبوبة والشعبية ولكن إذا أردت معرفة التسريحة الكلاسيكية الخاصة بهذا الوجه فهي "شينيون" عريض من الأسفل.
صاحبة الوجه المربع:
لعل أكثر وجه يذكرنا بالمربع وجه الممثلة الامريكية ساندرا بولاك والتي بدت رائعة بتسريحة الشعر المنسدلة على الجانب التي عززت من طول الوجه وكسرت التربيع الحاد حول الحواف والذقن.

Share on Facebook
Share on Twitter
Share on Google+
التسميات :