الاثنين، 15 نوفمبر، 2010

حبوب الخميره البيره والتسمين بالصور

اهلا بكم
انا استخدمت حبوب الخميره حبايتين بعد كل وجبه ولاحظت ان حبوب الخميره تعمل على فتح الشهيه للاكل بالاضافه لتسمينها للخدود كما تعمل على صفاء بشره الوجه وجمال الشعر والاظافر وهذا لاحظته بنفسى من واقع تجربتى ..
حبوب الخميره مفيده جدا للجسم وجميعا نعلم فوائد الخميره للجسم حيث تقوم بتنقيه الجسم من الداخل وتطهيره ..

‏هناك 18 تعليقًا:

  1. لو طحنتها وسويتها قناع خارجي للوجه ينفع

    ردحذف
  2. تنفع حبيبتى بس الافضل الخميره الطبيعيه جميله جدا للوجه تعمل على تنقيته من الحبوب وصفاء الوجه جربيها
    ميرسى لمرورك ياقمر

    ردحذف
  3. ابي اعرف كيف احصل حبوب الخمير علي اميلي ms.20092@hotma لو سمحتو ارسلولي حتي ابي حق قمصن انوم ارجوكو مشكرين اختكم ام عمر

    ردحذف
  4. رديت على ايميلك وهرد هنا كمان
    حبوب الخميره بتلاقيها فى اى صيدليه
    شكرا لكى

    ردحذف
  5. السلام عليكم ..
    انا قرأت في احد المواقع ان حبوب الخميره للتسمين لها اضرار على المدى البعيد و كذلك تسآعد في نقص المناعه ..!
    فهل هذا الكلام صحيح ام اتوكل على الله و استخدمها لانني اعاني من النحف و اريد ان يزيد وزني ..
    و انا جدا تحمست لانها تصفي البشره و تقوي الاضافر و تجمل الشعر >> كما سمعت

    و هل هذه الصوره هي الحبوب التي تستخدم للتسمين ؟؟
    اتمنى منكم الافاده جزيتم خيراً...’

    ردحذف
  6. لماذا لم تردو علي اني في حاجه ماسه الى خبرتكم :(

    ردحذف
  7. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اولا اعتذر جدا عن التاخير ولكن كان فى عطل فى النت عندى...
    بالنسبه لسؤالك حبيبتى الكلام ده انا اول مره اسمع بيه انا مش دكتوره ولا حاجه بس انا جربت الحبوب ولاحظت عكس كل الكلام ده صحتى بقت احسن وشهيتى للاكل بقت احسن وشعرى واظافرى اقوى غير صفاء الجلد والوجه وعلى فكره انا كنت بطلتها ورجعتلها الايام دى تانى وبعد يومين بالظبط بدات الاحظ قوه اظافرى وشعرى وصفاء البشره وكمان فتحت شهيتى للاكل انا عن تجربتى للحبوب دى ملاحظتش اى شئ وحش على صحتى بالعكس تماما والله ومناعتى مقلتش ولا حاجه ...توكلى على الله واستخدميها\الصوره هى حبوب الخميره الى باستخدمها وطبعا للتسمين موجوده عندنا فى مصر العلبه ب 6 جنيه ..
    اتمنى اكون افادتك واسفه جدا على التاخير بالرد

    ردحذف
  8. ابي اعرف هي بكم سعر حبوب الخميره

    ردحذف
  9. هى سعرها عندنا فى مصر مش غالى العلبه ب 6 جنيه واكيد عندكم برضو مش هتكون غاليه ان شاء الله
    شكرا لك

    ردحذف
  10. وين تباع في السعودية؟ بأي صيدلية؟

    ردحذف
  11. انا سمعت عنها لكن لم اجربها بس ناويه اجربها علشان اريد اسمن

    ردحذف
  12. لو سمحتوو حبيباتي انا اشتريتها الحلوب والعلبه لونها اخضر وابيض و الصيدلي قال لي انو اخذ ثلاث مرات في اليوم حبه يعني بعد كل وجبة هل ممكن بعشرة ايام تطلع نتيجة الحبوب
    وشكراا

    ردحذف
  13. ان نحيفهجداتكفوووووووون ساعدوني زواجي قرب وزني 37بي اسمن

    ردحذف
  14. شريت حبوب الخميره لخضراء بالسعوديه سعره48ريال

    ردحذف
  15. طيب متى تظهر النتيجة

    ردحذف
  16. عادي اكلها مع سمك القد وزهرة الربيع

    ردحذف
  17. يسلموء الله يعطيكم العفيه

    ردحذف
  18. يسلموا

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...